-->

عملة ليبرا قوة الدولار و أسواق الأسهم الأمريكية تدفع البيتكوين للسقوط

عملة ليبرا قوة الدولار و أسواق الأسهم الأمريكية تدفع البيتكوين للسقوط
    ليبرا,بيتكوين,

    باتت عملة البيتكوين خاضعة لميل هابط ، قد يقود الأسعار خلال الأيام القادمة إلي مستوي منخفضة اكثر مثل 7500 دولار أو ربما 5700.

     حيث شهدت عملة البيتكوين الي مادون 7800 دولار أمريكي بعد ان وصلت الي ادني مستوياتها خلال أربعة اشهر

    ونأتي الي تصور السوق بالنسبة لعملة البيتكوين :



    ادني منذ الربيع وعملة البيتكوين في تقلبات شديدةهذا الاسبوع بعد انا هبطت اكبر عملة مشرفة 1500 دولار  خلال أخر 24 ساعة يوم الثلاثاء لتهبط الي8000 دولار.



    وبعد رؤية علامات انتعاشفي وقت مبكر من اليوم ، ثم شهدت عملة البيتكوين عمليات بيع حادة مرة اخري اليوم، حيث شهدت عملية هبوط من اعلي مستوي لها اليوم وهو 8600 دولار الي ما يصل الي 7830 دولار في وقت كتابة المقال، وفقا للمصدر كوين 360.

    من ناحية أساسية القوة الكبيرة التي شهدها الدولار، والأسهم الأمريكية، وعوائد سندات الخزانة كانت السبب الرئيسي في سحب جزء من إستثمارات العملات الرقمية ، و هو ما دفع البيتكوين لتخلي عن دعم مستوي 9000.



    كذلك المخاوف التي احاطت بعملة فيسبوك الرقمية ليبرا (Libra) والتي دفعت زوكربيرج للتراجع عن إعلان إطار زمني محدد لإطلاق العملة الجديدة ، أثار مجددا المخاوف تجاه الجوانب التنظيمية للعملات الرقمية من قبل الحكومات ، فمثل نوعا ما ضغط علي العملات الرقمية دفعها للتراجع.



    تخضع أسعار العملة الرقمية بيتكوين لخط إتجاه هابط قصير الأجل و بالتالي تتوقف عمليات الشراء حتي يتم كسر خط الإتجاه الهابط ، كذلك عودة الأسعار لملامسة مستوي 9000 دولار هي فرصة جيدة لبيع البيتكوين ، ولتكن المستويات 7500 ثم 5700 هي الاهداف وكسر خط الإتجاه الهابط هو إشارة تصفية كل صفقات البيع.







    mo
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ma3loma themak .

    إرسال تعليق